البث المباشر الراديو 9090
ضباط الداخلية خلال الاحتفالات
شاركت وزارة الداخلية أطفال مصر الاحتفال باليوم العالمى لحقوق الطفل، فى إطار الدور المجتمعى للوزارة، الهادف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع جميع أطياف وفئات المجتمع، والتواصل الفعال، بما يُسهم فى تعميق أواصر الثقة وتعزيز قيم التضامن والتكافل والترابط بين رجال الشرطة والمواطنين.

وقامت مديريات أمن القاهرة، والقليوبية، وبورسعيد، والبحر الأحمر، والمنيا، بتنظيم زيارات إلى مستشفيات الأطفال، والمدارس، ودور رعاية الأطفال "الأيتام - المعاقين" بنطاق تلك المحافظات، ومشاركة الأطفال الاحتفال باليوم العالمى لحقوق الطفل، وتقديم بعض الهدايا العينية لهم احتفالاً بتلك المناسبة.

ضباط الداخلية خلال الاحتفالات

 

وتم تنظيم زيارات لطلاب المدارس بمراحلها المختلفة لبعض الجهات الشرطية، تضمنت إدارات الحماية المدنية، ومدارس المرور الخاصة بالأطفال، حتى يتعرف الطلاب على جانب من طبيعة عمل ومهام رجال الشرطة فى حفظ أمن المواطنين والحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم.

ضباط الداخلية خلال الاحتفالات

 

وقد لاقت تلك الفعاليات استحسانا من الأطفال على مختلف أعمارهم، والذين أعربوا عن سعادتهم لمشاركة وزارة الداخلية لهم الاحتفال بتلك المناسبة.



اقرأ ايضاً



آخر الأخبار

تعليقات القراء

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع