البث المباشر الراديو 9090
هدف صلاح امام بورتو
انتصار جديد حققه الفرعون المصرى محمد صلاح، قائد منتخب مصر الوطنى، وفريق ليفربول الإنجليزى، بعد الهدف الثانى الرائع الذى أحرزه فى الدقيقه 41 من المباراة التى جمعت الريدز مع فريق بورتو، مساء أمس الأربعاء، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وشارك صلاح منذ بداية المباراة مع ليفربول، وسجل هدف فريقه الثانى بشكل رائع فى المباراة بالدقيقة 71، قبل أن يغادر ملعب اللقاء من أجل إراحته.

شاهد هدف صلاح أمام بورتو

وذكرت شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، أن النجم محمد صلاح عادل رقم ستيفن جيرارد كأكثر من سجل لـ فريق ليفربول على ملعب "آنفيلد" فى مسابقة دورى أبطال أوروبا بعد الوصول للهدف 14.

وأشارت إلى أن صلاح الذى سجل 6 أهداف فى مرحلة المجموعات بـ دورى أبطال أوروبا هذا الموسم، يعد أكبر عدد يسجله أى لاعب فى الريدز فى دور المجموعات، معادلًا 6 أهداف لروبرتو فيرمينو فى موسم 2017-18

جدير بالذكر، أنه على رغم أن المواجهة كانت بمثابة "تحصيل حاصل" إلا أن ليفربول نجح فى الظفر بها فى طريقه لتحقيق العلامة الكاملة بعد ضمان تصدر المجموعة، ليصل حاليا للنقطة 15.

أما بورتو فيحتل المركز الثانى رغم الخسارة برصيد 5 نقاط، وذلك بعد فوز ميلان على أتلتيكو مدريد بنتيجة 1-0 فى المباراة الأخرى بالمجموعة.

 



اقرأ ايضاً



آخر الأخبار

تعليقات القراء

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع