البث المباشر الراديو 9090
ضبط متهم
ضبطت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، أحد الأشخاص بمحافظة الغربية، لقيامه بالنصب على المواطنين، بدعوى تسفيرهم للعمل بالخارج.

وتلقت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بلاغا من أحد المواطنين، مقيم بدائرة مركز شرطة السنطة بالغربية، وآخر، بتضررهما من قيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليهما، والاستيلاء على أموالهم، بزعم تسفيرهما إلى حدى الدول وتوفير فرص عمل لهما بها "على غير الحقيقة"، وعدم وفائه بذلك ورفضه رد المبالغ المستولى عليها للمبلغين.

وتبين قيام أحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة السنطة بالغربية، بممارسة النصب والاحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج، والاستيلاء على أموالهم، بزعم مقدرته على تسفيرهم إلى إحدى الدول، وأنه تمكن خلال ذلك من الاستيلاء على مبالغ مالية من الشاكين، وعدم وفائه بذلك ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها منهما.

تم ضبط المتهم واعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.



اقرأ ايضاً



آخر الأخبار

تعليقات القراء

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع