البث المباشر الراديو 9090
محكمة
قضت الدائرة الثالثة إرهاب، بمحكمة أمن الدولة طوارئ المنعقدة بمجمع محاكم طرة، بحكمها على 4 متهمين بينهم صحفى لاتهامهم بإمداد الجماعة الإرهابية ومواد مفرقعة وذخائر وقذائف صاروخية وأر بى جى مع علمهم باستخدامها فى أعمال إرهابية تخل بالأمن الوطنى وتكدير السلم العام.

وقضت المحكمة بانقضاء الدعوى لمتهم لوفاته، ومعاقبة 3 متهمين بالسجن المؤبد عما أسند إليهم، وألزمتهم بالمصروفات الجنائية.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد حماد وعضوية المستشارين وجدى عبد المنعم والدكتور على عمارة ومحمود زيدان، وسكرتارية أحمد صبحى عباس.

وتلا ممثل النيابة أمر الإحالة قائلا: "تتهم النيابة العامة عادل عبدالمنعم، وعطية فرغلى، وعماد على، وأحمد عطية فرغلى، بأنهم بتاريخ يناير 2014 بدائرة قسم المطرية أمدوا جماعة أسست على خلاف أحكام القانون الغرض منها منع السلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحرية الخاصة بالمواطنين، بأن أمدوا جماعات تدعو إلى تكفير الحاكم والخروج عليه والاعتداء على أفراد الشرطة والقوات المسلحة".

كان قد أحال النائب العام المستشار حمادة الصاوى 4 متهمين بينهم صحفى إلى المحاكمة الجنائية العاجلة لاتهامهم بإمداد الجماعة الإرهابية ومواد مفرقعة وذخائر وقذائف صاروخية وأر بى جى مع علمهم باستخدامها فى أعمال إرهابية تخل بالأمن الوطنى وتكدير السلم العام.



اقرأ ايضاً



آخر الأخبار

تعليقات القراء

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع