البث المباشر الراديو 9090
دينا مشرف
تأهلت دينا مشرف إلى دور 32 ببطولة العالم لتنس الطاولة المقامة بمدينة هيوستن، التابعة لولاية تكساس الأمريكية، عقب فوزها، اليوم الخميس، بدور 64 على لاعبة من تايلاند 4-1 بمنافسات فردى السيدات.

وكانت دينا مشرف صعدت لدور 64 عقب الفوز على لاعبة من كرواتيا 4-2 بالدور الأول 128، وكانت يسرا حلمى ودعت المنافسات من الدور الأول 128 عقب الخسارة أمام لاعبة من أوكرانيا 0-4 وفرح عبد العزيز بعد الخسارة أمام لاعبة من الهند 2-4.

وفى منافسات زوجى الرجال، كان الثنائى المصرى أحمد صالح وخالد عصر صعدا لدور الـ 32 بالبطولة نظرًا لانسحاب المنافس بدور 64، ويواجه الثنائى المصرى فى الدور المقبل اليوم (بتوقيت أمريكا) ثنائى من أسبانيا ورومانيا.

وفى منافسات زوجى السيدات، كان الثنائى يسرا حلمى وفرح عبد العزيز صعدا لدور الـ 32 نظرًا لانسحاب المنافس بدور 64، ليواجه الثنائى المصرى ثنائى من رومانيا فى الدور المقبل اليوم (بتوقيت أمريكا).

وفى منافسات الزوجى المختلط، كان الثنائى عمر عصر ودينا مشرف تأهلا إلى دور الـ32 نظرا لانسحاب المنافس بدور 64، ويواجه الثنائى فى الدور المقبل اليوم ثنائى من الهند، وودع الثنائى خالد عصر ويسرا حلمى، البطولة بمنافسات الزوجى المختلط عقب الخسارة أمام ثنائى من سنغافورة 2-3.

وكان خالد عصر ودع منافسات فردى الرجال من الدور الأول 128 عقب الخسارة أمام لاعب من المجر 0-4، وودع ايضا شقيقه عمر من الدور الأول عقب الخسارة امام لاعب من كوريا الجنوبية 1-4...واحمد صالح من الدور الاول بعد الخسارة أمام لاعب من السويد 0-4



اقرأ ايضاً



آخر الأخبار

تعليقات القراء

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع