البث المباشر الراديو 9090
أسعار الذهب
ارتفعت أسعار الذهب فى السوق المحلى خلال تعاملات، اليوم الخميس، مدعومة بارتفاعه فى الأسواق العالمية مع تراجع الدولار، لكن تصريحات مائلة للتشديد من صناع السياسات بمجلس الاحتياطى الفيدرالى الأميركى حدت من جاذبية المعدن وأبقته عند ما يقل كثيرا عن مستوى 1800 دولار.

وارتفعت أسعار الذهب بنحو جنيهين مقارنة بأسعار الامس ليسجل عيار (21) نحو 787 جنيها كمازاد عيار (18) ليبلغ 674 جنيها وسجل عيار (24) نحو 899 جنيها،فيما بلغ سعر الجنيه الذهب نحو 6296 جنيها.

وعالميا ارتفعت أسعار الذهب فى المعاملات الفورية بنحو 0.2% إلى 1791.76 دولار للأونصة بعد أن تراجع إلى أدنى مستوياته منذ الرابع من نوفمبر أمس الأربعاء.

وقال رئيس الشعبة العامة للمشغولات الذهبية هانى جيد إن أسعار الذهب تراجعت خلال الأسبوع الماضى بنحو26 جنيها بما يعادل 3%، مشيرا إلى أن حركة البيع والسوق تشهد حالة من الهدوء النسبى نتيجة انخفاض الأسعار،متوقعا انتعاش المبيعات فى النصف الثانى من الشهر المقبل والذى يتزامن مع أعياد الكريسماس.



اقرأ ايضاً



آخر الأخبار

تعليقات القراء

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع