البث المباشر الراديو 9090
توظيف أموال
تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، من ضبط أحد الأشخاص بسوهاج؛ لاستيلائه على 2.350 مليون جنيه من المواطنين، بزعم توظيفها لهم فى مجال الاستثمار العقارى والتوريدات العمومية نظير أرباح.

وكانت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، قد تلقت بلاغا من 6 مواطنين بمحافظة سوهاج، يفيد بتلقى أحد الأشخاص مبالغ مالية منهم، لتوظيفها واستثمارها فى مجال تجارة الاستثمار العقارى والتوريدات العمومية، مقابل أرباح شهرية، بالمخالفة للقانون.

وأسفرت جهود فرق البحث بالإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، عن قيام أحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة أخميم بسوهاج، بممارسة نشاط إحتيالى، من خلال تلقى مبالغ مالية من المواطنين، بزعم استثمارها وتوظيفها لهم فى مجال الاستثمار العقارى والتوريدات العمومية، مقابل أرباح متفق عليها من قيمة رأس المال، بالمخالفة للقانون، مما مكنه من الاستيلاء على 2،350 مليون جنيه من الشاكين، وتوقفه عن سداد أصول المبالغ وأرباحها، واستيلاءه على المبالغ المالية المشار إليها.

وأشارت التحريات إلى وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ، أملا فى الحصول على الأرباح أو استرداد أموالهم، وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهم المذكور وأمكن ضبطه.

وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، وبما جاء بأقوال المبلغين، أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.



اقرأ ايضاً



آخر الأخبار

تعليقات القراء

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع