البث المباشر الراديو 9090
سامى الشيشينى
علق سامى الشيشينى نجم الزمالك الأسبق، على أداء الفريق الأبيض أمام سيراميكا فى المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة بالدورى المصرى.

وأضاف خلال حوار مع الإعلامى أحمد شوبير فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس"، إن الزمالك كانت ثقته مهتزة أمام المنافس، وإن الأمر لم يكن يحتمل تعادلا جديدًا مثلما حدث أمام البنك الأهلى وبعد الهزيمة من الأهلى الذى فاز فى الست مباريات التى لعبها.

وتابع الشيشينى: "هناك أزمة أخرى بعد هزيمة الزمالك من الأهلى، وهى أن كاريترون أراح خمسة لاعبين وهم أبو جبل ومحمود علاء ويوسف أوباما وعمر السعيد وحمزة المثلوثى، وذلك يعنى أنه يعتبرهم سببا فى الهزيمة أمام الأهلى".

وأردف: "عدم ثبات التشكيل يمثل مشكلة أيضًا وهذا ما حدث مع الأهلى خلال الموسم الماضى وكان لديه مشكلة فى التجانس بين اللاعبين، وهناك شيء اهتز فى العلاقة بين كارتيرون لاعبى الزمالك".

وكان قد حقق الزمالك فوزًا صعبًا على نظيره سيراميكا كليوباترا، بهدف نظيف، الخميس، ليرفع رصيده إلى النقطة 13 فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الممتاز.



اقرأ ايضاً



آخر الأخبار

تعليقات القراء

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع