البث المباشر الراديو 9090
وليد صلاح الدين
أشاد وليد صلاح الدين، نجم الأهلى الأسبق، بأدء الفريق فى الموسم الجارى من الدورى المصرى وخاصة بعد الفوز على سموحة فى الجولة السادسة من عمر المسابقة.

وأضاف خلال حوار مع الإعلامى أحمد شوبير فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس"، أن الأهلى فى الموسم الماضى قدم أداءً هائلًا وكان يحضر نفسه للموسم الحالى ونجح فى سد المراكز التى كانت تحتاج لتدعيم وذلك من خلال الصفقات الجديدة".

وتابع وليد صلاح الدين: "الأهلى تعاقد على عدد قليل من الصفقات ولكنها صنعت فارقًا، فالفريق كان فى حاجة إلى لاعبين لديهم حلول فردية ولديهم مهارات تجعلهم قادرين على المراوغة فى موقف واحد ضد واحد والوصول لمنطقة جزاء المنافس".

واستكمل: "بيرسى تاو كان يفعل ذلك فى مباريات سموحة والإسماعيلى والمحلة، وكذلك أحمد عبد القادر كلما وُجِدَ فى موقف واحد ضد واحد كان ينجح فى المرور".

وفاز الأهلى برباعية مقابل هدف وحيد أمام نظيره سموحة، أمس الخميس، ليرفع رصيده إلى النقطة 18 فى صدارة ترتيب الدورى الممتاز فيما يتجمد رصيد سموحة عند النقطة السادسة فى المركز الـ12 بجدول الترتيب.



اقرأ ايضاً



آخر الأخبار

تعليقات القراء

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع