البث المباشر الراديو 9090
الإسماعيلى والزمالك
يستضيف الإسماعيلى نظيره غزل المحلة فى الخامسة والنصف مساء، على ملعب استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة السادسة ببطولة الدورى.

ويدخل الإسماعيلى اللقاء وهو فى المركز الـ17 بجدول الترتيب برصيد نقطة واحدة، جمعها من 5 مباريات خسر 4 وتعادل فى واحدة، بينما يحتل المحلة المركز الخامس برصيد 8 نقاط، جمعها من 5 مباريات، فاز فى مباراتين وتعادل فى مثلهما وخسر واحدة.

ويسعى الإسماعيلى بقيادة مدربه الأرجنتينى خوان براون إلى استغلال عاملى الأرض والجمهور لتحقيق الفوز الأول فى الدورى هذا الموسم لتصحيح مساره فى المسابقة.

وطالب براون لاعبيه بضرورة الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث للوصول إلى النقطة 4 ليضع قدمه على أول طريق الهروب من المراكز الأخيرة فى جدول الترتيب.

أما المحلة بقيادة مدربه محمد عودة فيأمل فى مواصلة نتائجه المميزة فى الدورى وتحقيق الفوز الثالث له للوصول إلى النقطة 11 يقفز بها إلى المركز الرابع فى جدول الترتيب.

وطالب عودة لاعبيه بضرورة غلق المساحات أمام المنافس ومع استغلال الهجمات المرتدة والكرات الثابتة لخطف هدف يربك حسابات المنافس.

يشار إلى أن الإسماعيلى تعادل فى مباراة الجولة الأخيرة أمام المقاولون العرب 1/1، بينما خسر المحلة أمام الأهلى بنتيجة 2/3.



اقرأ ايضاً



آخر الأخبار

تعليقات القراء

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع