البث المباشر الراديو 9090
حملة 100 مليون صحة فى مشيخة الأزهر
يقدم "مبتدا" موقع معرفة أماكن حملة 100 مليون صحة فى محافظة القاهرة، وأماكن وعناوين حملة الكشف عن فيروس سى على شبكة الإنترنت.

الموقع الإلكترونى تتمكن من خلاله معرفة أقرب مكان لحملة 100 مليون صحة القريب من سكنك، والتى ستتوجه إليها للكشف والتحليل، والذى يستغرق دقائق معدودة فقط.

حملة 100 مليون صحة للكشف عن فيروس سى بالقاهرة بدأت من يوم السبت 1 ديسمبر 2018 وتستمر حتى 28 فبراير 2019، وهى المرحلة الثانية من الحملة، وتشمل 11 محافظة بما فيها القاهرة العاصمة، للتحليل عن الفيروس وباقى الأمراض الأخرى: "السكرى والسمنة والضغط من عمره 18 سنة فأكثر، حيث يتم إستقبال المواطن ويتم قياس الوزن ثم الضغط ويتم عمل تحليل الضغط".

وفى حال كانت العينة إيجابية بشأن الفيروس يتم تحويل المريض للمستشفى وتلقى العلاج مجانًا على نفقة الدولة.

مواعيد عمل حملة الكشف عن فيروس سى خلال مدة الحملة من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة التاسعة مساء، وتتواجد مقرات وفروع الحملة فى المستشفيات والوحدات الصحية كما تتواجد وحدات متنقلة للكشف على المواطنين، ويمكنك بكل سهولة معرفة أقرب مكان للحملة من سكنك عن طريق شبكة الإنترنت.

 



اقرأ ايضاً



آخر الأخبار

تعليقات القراء

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع