البث المباشر الراديو 9090
هندسة الإسكندرية
هنأ الدكتور عصام الكردى، رئيس جامعة الإسكندرية، طلاب كلية الهندسة الذين فازوا بالمراكز الثلاثة الأولى فى نهائيات المسابقة الدولية للغواصات الآلية "ROV"، التى نظمتها الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى بالإسكندرية، بالتعاون مع الشركة العالمية للإبداع وريادة الأعمال "GIE" والجهاز القومى لتنظيم الاتصالات.

ومن المقرر أن يشارك الفريقان اللذان أحرزا المركزين الأول والثانى للمسابقة الدولية، التى ستقام هذا العام بولاية تينيسى بالولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة من 22 إلى 25 يونيو المقبل.

والفرق التى فازت بالمراكز الثلاثة الأولى، هى فريق M.I.A وفاز بالمركز الأول، وفريق Robo-Tech Team وفاز بالمركز الثانى، وفريق Aquaphoton Academy وفاز بالمركز الثالث.

شارك فى المسابقة 46 فريقًا من مختلف الجامعات العربية من دول مصر والمغرب وتونس والمملكة العربية السعودية والإمارات، بحضور عدد من الشخصيات العامة وسفراء الدول المشاركة وممثلين عن مركز تكنولوجيا وعلوم البحار الأمريكى ورؤساء الجامعات.

وتنافست الفرق العربية على مدار الثلاثة أيام الماضية لتحديد الفرق الفائزة بالمراكز الأولى، والتى ستمثل مصر والعالم العربى عالميا فى النهائيات الدولية.



اقرأ ايضاً



آخر الأخبار

تعليقات القراء

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع