البث المباشر الراديو 9090
تحالف ستار
حصل تحالف ستار للمرة الثانية على لقب تحالف شركات الطيران الرائد فى العالم فى جوائز السفر العالمية السنوية World Travel Awards.

 

وتغطى الجوائز السنوية فئات متعددة ويتم منحها بناءً على استطلاع رأى عالمى للمديرين التنفيذيين المؤهلين العاملين فى مجال السفر والسياحة ، ومشترى السفر الاستهلاكى.. إذ تعتبر الجوائز تقديرًا واحتفاءً بالتميز فى جميع قطاعات السفر والسياحة العالمية.

وحصلت استراحة تحالف ستار فى مطار لوس أنجلوس الدولى على جائزة أفضل استراحة مطار فى أمريكا الشمالية من قِبَل منظمة جوائز السفر العالمية.. إذ تعد استراحة تحالف ستار فى مطار لوس أنجلوس الدولى واحدة من ست استراحات من هذا القبيل على مستوى العالم.

وقال جيفرى جو، الرئيس التنفيذى لتحالف ستار، "نحن ممتنون للتقدير المستمر من المديرين التنفيذيين للسفر والسياحة ومن منظمة جوائز السفر العالمية، وإننى أتسلم هذه الجائزة نيابة عن مئات الآلاف من الموظفين المتفانين فى شركات الطيران الـ 26 الأعضاء فى التحالف، الذين يعملون بلا كلل لتوفير تجربة سفر لا مثيل لها للعملاء".

وأضاف قائلاً: "يتضح اهتمامنا الدائم بتطوير سفر العملاء من خلال التقدير المستمر للتحالف وشركات الطيران الأعضاء فيه، وإننا نعمل جميعًا بأقصى جهد وسرعة مع شركاء وخبراء الصناعة الآخرين لإعادة الاتصال بالعالم واستعادة السفر العالمى بشكل كامل".

من جانبه، قال جراهام إى كوك مؤسس جوائز السفر العالمية، إن تحالف ستار يواصل وضع معيار للطيران العالمى، لافتًا إلى أن سوق السفر والجمهور قد اعترفوا بهذا التميز من خلال التصويت عليه كـ "تحالف شركات الطيران الرائد فى العالم لعام 2021".

يذكر أن مصر للطيران العضو الـ21 فى تحالف ستار العالمى منذ عام 2008 والذى يضم فى عضويته 26 شركة طيران من أكبر الشركات العالمية، ويوفر التحالف لعملاء شركات الطيران الأعضاء بالتحالف الوصول إلى 1300 مطار فى 193 دولة حول العالم.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار