البث المباشر الراديو 9090
مطار القاهرة الدولي
حقق مطار القاهرة الدولي عدة إنجازات خلال عام 2023 بتعليمات من وزارة الطيران المدنى  على تطبيق أعلى معايير الجودة الشاملة بمختلف أنشطة ‏الطيران المدني.

وعزز مطار القاهرة الدولي فى أكتوبر 2023 مكانتة كأحد اهم المطارات في القارة الإفريقية ‏بحصوله علي جائزة البيئة والتنمية المستدامة لعام 2023 فئة المطارات كبيرة الحجم من المجلس الدولي ‏للمطارات إقليم إفريقيا ACI Africa ‎. 
 
وجاء في خطاب الإعلان عن الجائزة أن أعضاء لجنة التحكيم ‏بالمجلس الدولي للمطارات إقليم إفريقيا منبهرين بجودة الإجراءات التي يتخذها مطار القاهرة، للحفاظ علي ‏البيئة والتزامه نحو التنمية المستدامة، بالإضافة إلي الحافز الكبير والتفاني في تطبيق نظام الإدارة البيئية ‏وكافة مبادارات التنمية المستدامة في مطار القاهرة‎.
مطار القاهرة
 
 
 
وجدد المجلس الدولي للمطارات الاعتماد الصحي لمطار القاهرة الدولي لمدة 3 سنوات، كما هنأ المهندس محمد سعيد محروس رئيس مجلس ادارة الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية ‏جميع العاملين بشركة ‏ميناء القاهرة الجوي وذلك لتجديد الاعتماد الصحي لمطار القاهرة فى فبراير 2023  لمدة 3 ‏سنوات حتي عام 2026.
 
وصرح المهندس محمد سعيد محروس أنَّ هذه الشهادة هي اعتماد من المجلس ‏الدولي للمطارات لمطار القاهرة الجوي في مجال ‏الصحة العامة وذلك بعد مراجعة كافة اجراءات السفر ‏والوصول وتقييمها والتأكد من اتباعها لإجراءات السلامة والصحة التي ‏تم وضعها من المجلس وفق ‏وثيقة‎ cart ‎ووفق تعليمات منظمة الإيكاو. 
 
 
تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار