البث المباشر الراديو 9090
مسجد السيد البدوى
صرح محافظ الغربية الدكتور طارق رحمى، اليوم الأحد، بأنه عقب انتهاء أعمال تطوير شارع السكة الجديدة ومحيط مسجد السيد البدوى بنهاية الشهر المقبل، سيكون الشارع جاهزاً لاستقبال المواطنين من كافة أنحاء الجمهورية لزيارة أحد أهم الأماكن الأثرية والسياحية بالمحافظة.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية للمحافظ، اليوم الأحد، لأعمال مشروعات التطوير الجارية فى مدينة طنطا، وأعمال التطوير بشارع السكة الجديدة ومحيط مسجد السيد البدوى، كما تابع تركيب البازلت بطول الشارع، واستكمال أعمال الممشى وطلاء واجهات العمارات المطلة على الشارع.

كما تفقد أعمال تطوير شارع الإسكندرية، مؤكدا أهمية الانتهاء من هذا المحور الحيوى الشهر القادم، والذى سيربط بين الطريق السريع وميدان المحطة ويساهم فى تقليل الكثافة المرورية داخل مدينة طنطا.

وأوضح المحافظ، أن أعمال تطوير محيط مسجد السيد البدوى تأتى ضمن خطة الارتقاء بالمناطق الأثرية واستعادة الوجه الحضارى للعاصمة والمساهمة فى وضع المحافظة على خريطة السياحة الدينية.

واختتم المحافظ، جولته بتفقد أعمال إنشاء كورنيش طنطا الجديد فى مرحلتيه الثالثة والرابعة، وتابع دهان الأسوار الحديدية، وتركيب التند ووضع الإنترلوك على جانبى الطريق بدايةً من نهاية شارع الأشرف وحتى الطريق الزراعى، كما تفقد أعمال تدبيش ترعة القاصد بدايةً من نهاية سكة المحلة وحتى كوبرى فاروق.

جدير بالذكر أن محافظة الغربية تنفذ عملية تطوير شارع السكة الجديدة ومحيط السيد البدوى بتكلفة 18 مليون جنيه، وأعمال تطوير الكورنيش فى مرحلتيه الثالثة والرابعة بإجمالى تكلفة 97 مليون جنيه.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار