البث المباشر الراديو 9090
سيولة مرورية
قال محمد صابر، محرر الشؤون الأمنية والمرورية بـ"الراديو 9090"، إن الحركة المرورية مساء اليوم الاثنين، تشهد حالة هدوء نسبى حيث تشهد معدلات سير تتراوح بين 55 إلى 60%.

وأضاف صابر، خلال مداخلة هاتفية، لبرنامج "افصل واسمع" المذاع على "الراديو 9090"، تقديم الإعلامية "شيماء حافظ"، أن محافظة الإسكندرية تشهد بعض الأحجام فى محور جمال عبدالناصر للمتجه إلى المندرة، وفى طريق الجيش للمتجه إلى المنتزه.

وأشار صابر إلى أن الحركة المرورية بباقى محافظات الوجه البحرى والقبلى تعمل بشكل مرضى وطبيعى، سط انتشار الخدمات المرورية.

وأكد صابر أن الإدارة العامة للمرور بقيادة اللواء محمود عبدالرازق، مساعد الوزير مدير الإدارة العامة للمرور، وضعت خطة للتعامل مع الكثافات المرورية، ونشر الخدمات؛ لاستيعاب أكبر قدر حركة سيارات خلال فترة الذروة المسائية.

وتابع صابر أن الحركة المرورية فى محافظة الجيزة تعمل بشكل مرضٍ وطبيعى، مشيرا إلى أن مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة وجه بنشر الخدمات بمحاور المحافظة لاستيعاب أكبر قدر حركة سيارات خلال الفترة المسائية.

وفى محافظة القاهرة، أوضح صابر أن الحركة المرورية تعمل بشكل مرضٍ وطبيعى، عدا بعض الأحجام فى محور الكورنيش للقادم من معهد ناصر ومتجه لوسط المدينة، وبعض الأحجام أعلى كوبرى 15 مايو، للقادم من القاهرة والزمالك ومتجه لميدان لبنان والجيزة، ناصحا باستخدام باقى الكبارى لنقل الحركة المرورية بين القاهرة والجيزة.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار