البث المباشر الراديو 9090
حزب حماة الوطن
ثمن حزب حماة الوطن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى أعلن  فيه عن تقديم مصر مبلغ 500 مليون دولار كمبادرة مصرية تخصص لصالح عملية إعادة الإعمار فى قطاع غزة وتدشين صندوق دعم غزه مع قيام الشركات المصرية المتخصصة بالاشتراك فى تنفيذ عملية إعادة الإعمار خلال مشاركة الرئيس فى القمة الثلاثية الخاصة بتطورات الأوضاع فى الأراضى الفلسطينية.

وقال حزب حماة الوطن إن مصر مساندة للدولة الفلسطينية منذ اللحظة الأولى، وهو ما بات واضحا فى موقفها الرسمى من الأحداث الأخيرة التى قدمت خلالها كل الدعم للفلسطينين من فتح المستشفيات وتقديم إجراءات العلاج اللازم.

وأكد الحزب أن عملية الإعمار دليل واضح على الموقف المصرى القوى فى مساندة القضية الفلسطينية، مشددا على أن مصر كانت ومازالت هى المدافع الرئيسى عن القضية الفلسطينية وحقوق الأشقاء الفلسطينين المشروعة فى إقامة دولتهم والتمتع بكل حقوقهم.

وأضاف حماة الوطن أن الشعب المصرى يقف خلف قيادته السياسية مؤيدا، وهو ما بات جليا فى تأييد شعبوى عبر السوشيال ميديا لتحركات القيادة السياسية الخارجية فى كافة القضايا والتى على رأسها فلسطين.

وجدد الحزب إدانته لما يحدث فى قطاع غزة من عمليات القتل الوحشية الممنهجة التى تقوم بها قوات الاحتلال الإسرائيلى ضد الشعب الفلسطينى فى قطاع غزة والضفة الغربية والقدس.

وأشار الحزب إلى أنه مازال يتابع عن كثب ما يؤول إليه الوضع فى فلسطين ويدعم الشعب الفلسطينى، معلنا دعمه الكامل لكل المطالب والطرق التى يواجهون بها المحتل.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار