البث المباشر الراديو 9090
مصطفى عمار
أكد مصطفى عمار رئيس تحرير جريدة الوطن، أن ظهور المرشح المحتمل أحمد الطنطاوي هو "حوكشة" سياسية، ولا أستطيع أن أؤمن لشخص حول لمجلس تأديبي 3 مرات في البرلمان، وعندما تولى حزب الكرامة قدم استقالته لمشاركة الحزب في الحوار الوطني واختفى 9 أشهر في لبنان بحجة رسالة الماجستير وأين هي ومن أين تمويلها.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" مع الإعلامي يوسف الحسيني عبر فضائية "الأولى المصرية، اليوم الثلاثاء، أن طنطاوي عاش 9 أشهر في بيروت عيشة راغدة ولم تظهر رسالة الماجستير أبدًا، النبرة التي يتبناها تخلو من أي برنامج انتخابي واضح الرئيس عبد الفتاح السيسي عند توليه الرئاسة شرح برنامج رئاسي شاهدنا نتاجه جميعًا.

وأشار إلى أن برنامجه الاقتصادي قائم على بيع الطائرة الرئاسية والقصور الرئاسية، لكن لا يوجد أي برنامج اقتصادي يتضمن أي خطوات إصلاحية، ولم يتوقف عن انتقاد ما تم إنجازه في عشر سنوات، ومشروعه الانتخابي هو الهجوم على الدولة أو رئيس الدولة.

وتابع أن أيمن نور قال إنه عقد معه اجتماعًا قال خلاله إن الإخوان الإرهابية فصيل في الحياة السياسية المصرية، وبالتالي أيدت الجماعة ترشحه في الانتخابات.

ولفت إلى أنه لا يستوى أن يكون الطنطاوي رمز المعارضة العريقة في مصر، والمرشحين منهم من هم من المعارضة النزهية والشريفة مثل فريد زهران.

وأكد أن علاقة طنطاوي بجماعة الإخوان الإرهابية وضحت في اجتماعه مع أيمن نور، وكان صكًا من الإخوان بأنه مرشحهم في الانتخابات الرئاسية، وهو على اتصال على مستوى عالي بقيادات جماعة الإخوان الإرهابية، وحلمي الجزار قالها على الهواء مباشرة أنهم يدعمون أحمد الطنطاوي.

واختتم حديثه مؤكدًا أن القرار قرار الشعب، وذاكرة الشعب المصري ليست ذاكرة سمك لنعيد المشاهد التي منعتنا من الخروج من منازلنا، وعشان البلطجة، وكنا أمام فصيل سياسي يرى أي شخص يختلف معه خارج عن الدين ويستحل دمه.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار