البث المباشر الراديو 9090
قصف غزة
تتواصل التحركات المصرية على أعلى المستويات، لدعم القضية الفلسطينية، ووقف العدوان الإسرائيلي الغاشم على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

في الفيديوجراف التالي يرصد "مبتدا" التحركات المصرية لدعم أهالي غزة.




واتفق الرئيس السيسي مع سلطان عمان على أهمية التهدئة في قطاع غزة، حيث تناول خلال اتصال تطورات التصعيد الراهن بين الجانبين، كما أكد السيسي مع أمير قطر ضرورة خفض التصعيد، وبحثا الدفع بقوة في اتجاه تحقيق السلام العادل استنادا إلى حل الدولتين.

ويستعد التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموى لإرسال قافلة شاملة محملة بكميات ضخمة من المساعدات الإنسانية والمواد الغذائية والعلاجية، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية،

وتضم قافلة التحالف الوطني، أطباء من جميع التخصصات وأدوية وأجهزة طبية لدعم الأشقاء الفلسطينين جراء أعمال العنف التى شنتها إسرائيل على قطاع غزة.

وأعرب التحالف الوطنى عن أسفه الشديد حيال تصاعد أعمال العنف بقطاع غزة، وهو ما يهدد السلام الدولي ويتنافي مع ميثاق الأمم المتحدة بالحفاظ على حقوق الإنسان، مؤكداً على تضامنه ودعمه الكامل للشعب الفلسطيني، مؤكدًا مواصلة جهوده فى إرسال المزيد من المساعدات الإنسانية بكافة أشكالها حتى تحسن الأوضاع.

يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتقديم الدعم الفورى والإغاثة الإنسانية لدولة فلسطين الشقيقة، وهو ما يتم بشكل مستمر فى إطار دعم وتضامن جمهورية مصر العربية تجاه الشعب الفلسطيني الشقيق لتخفيف حدة أحداث العنف التى أدت إلى سقوط العديد من الضحايا والمصابين.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار