البث المباشر الراديو 9090
مجلس الكلية
ترأست الدكتوره شفيقة الشهاوي، عميد كلية الدراسات الإسلامية والعربية بنات القاهرة والمشرف على كلية الإعلام "بنات" المجلس الأول لكلية الإعلام بنات، والذي عقد بمقر الكليه بمدينة نصر.

جاء المجلس بحضور الدكتور جمال النجار، الأستاذ بقسم الصحافة، والدكتورة أماني عبد الرؤوف، أستاذ ورئيس قسم الإذاعة والتلفزيون، والأستاذة الدكتورة منى عبد الجليل، أستاذ ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلان، والأستاذة الدكتورة ولاء عقاد، الأستاذ بقسم الإذاعة والتلفزيون، والأستاذة الدكتورة آيات رمضان، رئيس قسم الصحافة والنشر، والأستاذة الدكتورة دعاء الصعيدي، الأستاذ المساعد بقسم الصحافة والنشر، والأستاذة الدكتورة ريهام مرزوق، الأستاذ المساعد بقسم الإذاعة والتلفزيون.

في بداية الجلسة، وجه أعضاء المجلس الشكر لفضيلة الإمام الأكبر على موافقته على إنشاء الكليه ودعمه المستمر للفكرة منذ بدايتها.

كما وجه المجلس الشكر لإدارة الجامعة برئاسة الدكتور سلامه داوود رئيس الجامعه، وثمن أعضاء المجلس الجهود التي بذلتها الدكتورة شفيقة الشهاوي عميدة الكلية في دعم كلية الإعلام ومنتسبيها، كما أكد الأعضاء على جاهزية الكلية لامتحانات الفصل الدراسي الأول التي من المقرر أن تنطلق يوم الثلاثاء المقبل 2 2024 للفرق الأربعة.

وفي سياق متصل، ناقش المجلس عدد من الملفات التي تعمل الكليةُ  جاهدةً على استيفائها وإنجازها في أقرب وقت والتي تصب في صالح العملية التعليمية وتسعى لربط الطالبات بسوق العمل.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز