البث المباشر الراديو 9090
حياة كريمة
أكد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، على تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لإنجاح فعاليات مشروع القوافل التعليمية والتنويرية في الفترة من 3 إلى 5 يناير الجاري، في ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي للإهتمام بالشباب والعمل على مشاركتهم وصقل وتنمية مهاراتهم، وتنفيذًا لإستراتيجية بناء الإنسان.

يأتي ذلك ذلك برعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وبالتعاون مع وزارات التنمية المحلية، والشباب والرياضة، والتربية والتعليم والتعليم الفني، تحت شعار "الجمهورية الجديدة.. الحلم والعمل"، وذلك للعام الحادى عشر.

وقدم محافظ أسوان، في بيان صحفي، شكره لوزارة التنمية المحلية بقيادة اللواء هشام آمنة، ووزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي، ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بقيادة الدكتور رضا حجازي، للحرص على تنظيم هذه القوافل التي تُساهم بشكل مباشر في تحقيق أكبر إستفادة مُمكنة من البرامج التعليمية المتنوعة بها، خاصةً أنها تستهدف الطلاب بالقرى المُدرجة ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

ومن جانبه، أوضح ناصر سليم، مدير مديرية الشباب والرياضة بأسوان، أن مشروع القوافل التعليمية يعتبر من أهم المشروعات التي تستهدفها الدولة المصرية وتعمل على توسيع قاعدتها لمواكبة تطلعات الجمهورية الجديدة، لافتًا إلى أن هذه القوافل تعمل على الإرتقاء بالمستوى التعليمي للطلاب وزيادة مُعدلات التحصيل الدراسي لهم لتحقيق أفضل النتائج ومزيد من النجاحات خلال سنواتهم التعليمية.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار