البث المباشر الراديو 9090
محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين
قال محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين، إن الأعياد والمناسبات فرصة جديدة لنشر السلام والمحبة في العالم، وتأكيدًا لصلاة الترابط والأخوة بين المصريين جميعًا، خلف قيادتهم السياسية الرشيدة لتحقيق النماء والتقدم في جميع المجالات.

جاء ذلك خلال تقديم المحافظ التهنئة إلى نيافة الحبر الجليل الأنبا ماركوس، أسقف عام كفرالشيخ ودمياط والبراري ورئيس دير القديسة دميانة ببلقاس؛ بمناسبة عيد الميلاد المجيد، يرافقة رجال الأزهر الشريف والأوقاف، والأباء رعاة كنائس كفرالشيخ، وعدد كبير من الآباء الكهنة، والقيادات التنفيذية والشعبية.

وقدم محافظ كفرالشيخ - خلال كلمته - التهنئة للإخوة الأقباط، وأبناء وأجهزة المحافظة، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، قائلاً: "إن مصر بلد الأنبياء والرسالات، ومصر قوية برجالها ووحدتهم علي مر العصور التي صنعت التاريخ"، مؤكدًا أن مصر تستحق منا الحب بالفعل وليس بالكلام، داعيًا جموع أبناء المحافظة للعمل والإنتاج نحو تحقيق مسيرة التنمية المتوازنة الشاملة وتعزيز كل ما من شأنه تحقيق مصلحة الوطن وتطلعات أبنائه.
ولفت محافظ كفرالشيخ، إلى قوة وحدة الشعب المصري، كنموذج فريد في التسامح والاعتدال ونبذ التعصب، متمنيًا دوام الاستقرار والرخاء لوطننا الغالي الذي سيظل دائمًا في مقدمة الأمم، وأن يعم السلام والخير على مصرنا الحبيبة.

من جانبه، قدم نيافة الحبر الجليل الأنبا ماركوس، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، لثقة الشعب المصري وفوزه في الانتخابات الرئاسية 2024 بفترة رئاسية جديدة، مشيدًا بجهود رجال الأمن في مصر بشكل عام، وكفر الشيخ خاصة، داعيًا أن يحفظ الله مصر وتظل واحة الأمن والأمان، والصلاة من أجل الوطن.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار