البث المباشر الراديو 9090
أشرف عطية محافظ أسوان
أكد محافظ أسوان أشرف عطية، أننا نعمل بكل اهتمام لإنجاح منظومة النظافة الجديدة داخل مختلف مراكز ومدن المحافظة من خلال دعم المنظومة بكافة السيارات والمعدات لتحقيق رضا المواطن وخلق الأجواء الجمالية والحضارية أمام الزائرين من الأفواج السياحية.

جاء ذلك خلال تفقد محافظ أسوان منظومة النظافة الجديدة التي دفعت بها المحافظة لنظافة وتجميل المتنزهات السياحية والحفاظ على البانوراما الجمالية التي تم تنفيذها داخل عاصمة الشباب والاقتصاد والثقافة الإفريقية لتكون في أبهى صورها لاستقبال ضيوف وزائري المحافظة.

وقال المحافظ إن المنظومة الجديدة تضم 30 معدة بتكلفة إجمالية تصل إلى 15 مليون جنيه ضمن الخطة الاستثمارية للمحافظة.

وفي سياق آخر، كلف محافظ أسوان أشرف عطية المسؤولين بالمحافظة بالبدء في تنفيذ مشروع إنشاء أول مجمع " للشلاتر" لإيواء الكلاب الضالة، بالإضافة إلى إنشاء اسطبل لإيواء الخيول والأحصنة الشاردة والتابعة لعربات حنطور مخالفة وذلك بمنطقة الشلال على مساحة 2100 م2، بتكلفة تصل إلى 11.3 مليون جنيه.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ أسوان مع الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ، والمهندس محمد نور وكيل مديرية الإسكان بالإضافة إلى مسئولي الشركة المنفذة لهذا المشروع.

وأشار المحافظ إلى أنه تم التوجيه بأن يتم تنفيذ هذا المشروع فى مدة زمنية لا تزيد عن 5 أشهر، ليكون نموذج يحتذى به في الشكل الجمالي والحضاري للتصميم والتنفيذ ويتم تحويله لمزار، ولاسيما في ظل الخدمات العديدة التي سيتم تقديمها من خلال توفير الرعاية البيطرية للكلاب، فضلا عن ضمان احتواء ومنع الانتشار العشوائي للخيول ليصبح هذا النموذج كمرحلة أولى ليتم تعميمه تدريجيا على باقي المراكز والمدن.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز