البث المباشر الراديو 9090
أسامة كمال
بدأ الإعلامي أسامة كمال، أولى حلقات العام الجديد من برنامجه "مساء DMC"، المذاع عبر شاشة "DMC"، قائلا، إن نهاية العام الماضي كانت مؤلمة، وبداية العام أيضًا كذلك، مستكملا: "مأخدناش دواء شافي للألم.. ولكن أخدنا دواء يخلينا نتفاءل بأن الألم ممكن يزول بدون ما الأفكار والتصرفات تتغير، يا إما نصحى؛ يا إما عليه العوض ومنه العوض؛ القرار لينا".

وأضاف أن اليابان بدأت العام الجديد بزلزال قوته 7.5 ريختر، فضلا من تحذيرات موجة تسونامي، مستكملا: "رئيس الوزراء الياباني فوميو كيشيدا قال المواطنين لازم يأخدوا بالهم من الزلازل ويخلوا المناطق لما الحكومة تطلع تحذيرات من تسونامي".

وعلق "كمال" معربًا عن أسفه لشعب اليابان وتقديره للخساشر المادية، متابعًا: "الشعب جزء من مواجهة الكارثة مع الحكومة، ونذكر أن الحكومة تشرك الشعب في القرار من اللحظة الأولى، وبالتالي من المنتظر التعاون معها لأنها تعمل بشفافية، ولكن ده في اليابان طبعًا".

وأشار إلى ضرورة السير على خطى اليابان في الكشف عن المعلومات بشفافية، مستعرضًا خبر سقوط كمر معدني من كوبري كمال عامر بالجيزة، متابعًا: "الكوبري تحت الإنشاء، والجهات الإدارية تتناقل المسئولية بينها وبين بعضها، والسؤال الآن؟ الناس تعمل إيه؟ وتتعامل مع موقع الحادث إزاي؟".

وفي رسالة إلى محافظة الجيزة وأجهزة المحليات، قال أسامة كمال: "كل الاحترام والتقدير.. بس نعمل إيه يا سيادة المحافظ؟ نعمل إيه يا فندم؟ وإحنا مش عاوزين نعرف إيه اللي حصل، بس حقنا نسأل إيه اللي هيحصل؟ وإزاي هيتم خلق سيولة مرورية في منطقة الحادث".

وأنهى تعليقه قائلا: "للأسف الحادثان في الجيزة، مش في اليابان، ياريت المسئول يواجه ومحدش يستخبى".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار