البث المباشر الراديو 9090
معلم الفصل
أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عن حاجة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للتعاقد مع عدد 11114 في وظيفة معلم مساعد فصل للصفوف الابتدائية (الأول، الثاني، الثالث) للعام الدراسي 2024/2025 بجميع محافظات الجمهورية.

ووفقا لما أعلنه الجهاز عبر صفحته على فيس بوك، يجب ألا يقل التقدير عن مقبول، وأألا يزيد عمر المتقدم عن 40 عاما، ومؤهل عال-تربية (تعليم أساسي - تعليم ابتدائي)، ومؤهل عال-تربية (معلم فصل)، ومؤهل عال-تربية نوعية (تعليم اساسي - تعليم ابتدائي)، ومؤهل عال-تربية نوعية (معلم فصل).

مسابقة التعليم الجديدة

 

وللاطلاع على الإعلان وشروط التقديم من خلال بوابة الوظائف الحكومية عبر هذا الرابط 

وكان عرض الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز، على رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، خلال اجتماعه أمس، موقف عدد من المسابقات المزمع الإعلان عنها خلال شهر يناير الجاري، ومنها قيام الجهاز خلال الأسبوع الجاري بالإعلان عن مسابقة لشغل عدد 11,114 وظيفة معلم مساعد فصل بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للعام الثالث.

وقال إنه من المقرر أن يعلن الجهاز في ضوء التنسيق الجاري مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن شروط التقدم لمسابقة شغل عدد 18,886 وظيفة معلم مساعد مادة، وبهذا يكتمل عدد 30 ألف معلم مساعد للعام الثالث.

 

 

 

 

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار