البث المباشر الراديو 9090
صورة من اللقاء
استقبل فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، الأستاذ عمرو الفقي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والأستاذ أحمد فايق رئيس قطاع البرامج، والأستاذ حسام صالح الرئيس التنفيذي للتشغيل والعمليات بالشركة المتحدة، وذلك في مشيخة الأزهر الشريف.

ودار اللقاء حول التعاون بين الأزهر الشريف والإعلام، وتم الاتفاق على نقل صلاتي التراويح والتهجد من الجامع الأزهر الشريف على القناة الأولى بالتليفزيون المصري.

ويقدم فضيلة الإمام الأكبر، برنامجا رمضانيا عن أسماء الله الحسنى، يذاع على قنوات المتحدة، كما يذاع ملتقى الأزهر للفكر على قناة الناس يوميا في رمضان. 

صورة من اللقاء

ووجه فضيلة الإمام الأكبر بضرورة تطوير التعاون بين مشيخة الأزهر والمتحدة للإعلام، في نقل رسائل الدين الوسطي من خلال مشايخ وعلماء وشباب الأزهر الشريف في كل الوسائل الإعلامية من التلفزيون إلى الراديو والصحافة وحتى البود كاست.

صورة من اللقاء
صورة من اللقاء

 

وأكد عمرو الفقي، على وجود خريطة برامجية مميزة في رمضان على قنوات المتحدة تشمل ٥٠ برنامجا يقدمه علماء الأزهر الشريف والدعاة الشباب، وأثنى على التعاون الذي يحدث بين قناة الناس ومرصد الأزهر في المحتوى.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار