البث المباشر الراديو 9090
منافذ وزارة الزراعة: اللحم الكندوز بـ250 جنيه
قالت منال إبراهيم، المشرف على منافذ وزارة الزراعة، إن الوزارة بذلت جهدًا كبيرًا لتغطية احتياجات المواطنين من اللحوم المجمدة والطازجة والدواجن، بجانب السلع الأساسية من الزيت والأرز ومنتجات الألبان، لافتا إلى أن المنافذ تعمل على توفير كل احتياجات المواطن الغذائية من مكان واحد وبجودة عالية وبأسعار مخفظة، لمواجهة جشع التجار.

اللحوم

وأوضحت المشرف على منافذ وزارة الزراعة، خلال حوار مع الإعلامية مروة شتلة، بحلقة برنامج "البيت"، على قناة الناس، اليوم الثلاثاء: "هناك حد أقصى لشراء اللحوم وهو 15 كيلو للمواطن للحد من الإتجار، وأسعار اللحوم 250 جنيه للكيلو الكندوز والضأن بـ270 جنيه".

وأضافت: "الخضروات كلها من خير مزارعنا لأهلينا، حيث يباع بجودة عالية وسعر مخفض، ونضخ كميا كبيرة للمنافذ المتحركة لكى تصل إلى جميع المواطنين لتلبية الإقبال الكبير من المواطنين".

وتابعت: "الوزارة تعمل توسيع منافذ البيع المتنقلة والثابتة لكى تصل إلى المواطنين على مستوى الجمهورية لمواجهة الغلاء، بحيث يتسبب هذا فى انخفاض الأسعار".

قناة الناس

أطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قناة الناس في شكلها الجديد باستعراض مجموعة برامجها وخريطتها الجديدة التي تبث على شاشتها خلال 2023.

وتبث قناة الناس عبر تردد 12054 رأسي عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كل مجالات الحياة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار