البث المباشر الراديو 9090
امتحانات الدبلومات الفنية
اختتم طلاب الدبلومات الفنية، اليوم الخميس، الامتحانات التحريرية لنهاية العام الدراسي 2023/2024.

وفي هذا الإطار، تستعرض وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تقرير ختام الامتحانات، حيث أدى "766925" طالب وطالبة الامتحانات في "2562" لجنة بجميع النوعيات "صناعي – زراعي – تجاري – فندقي"، وذلك في "1220" مادة امتحانية في الفترة من 25 مايو 2024 وحتى 6 يونيو 2024، وقد تمت الامتحانات وفق الخطة الموضوعة لها بصورة ميسرة للطلاب الممتحنين.

وأوضحت الوزارة، أن غرفة العمليات الرئيسية للامتحانات بديوان عام الوزارة بمقر العاصمة الإدارية الجديدة، تواصلت مع جميع غرف العمليات بالمديريات التعليمية وذلك للاطمئنان والوقوف على مدى انتظام سير وأداء الامتحانات، والتأكد من وصول مظاريف الأسئلة إلى جميع اللجان فى الموعد المحدد، وتذليل أى عقبات تواجه لجان سير الامتحان واتباع التعليمات الخاصة بإجراءات تامين الامتحانات.

كما قام مسئولي الامتحانات بمتابعة 631 لجنة امتحانية للتأكد من حسن سير العملية الامتحانية، وتم التنبيه على غرف العمليات بالمديريات التعليمية بضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفات التي تتعلق بمحاولات الغش الإلكتروني باستخدام الهواتف المحمولة أو الوسائل التكنولوجية الأخرى أو الغش التقليدي.

ومن المقرر أن تعقد الاختبارات العملية والمعملية بعد إنتهاء الاختبارات التحريرية حسب الجداول العملية المعلنة بالمدارس الفنية فى التواريخ المحددة لكل لجنة وذلك حتى يوم الخميس الموافق 27 يونيو 2024.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز