البث المباشر الراديو 9090
الرئيس عبد الفتاح السيسي
أكدت نيفين عبد الهادي الكاتبة بجريدة الدستور الأردنية، أن المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة لغزة بالأردن اليوم، هو "تظاهرة دولية لإنقاذ غزة إنسانيا"، موضحة أن كلمات القادة في القمة كانت بمثابة حديث مكاشفة وتحديدا خطاب السيسي وملك الأردن كانا بالحقائق والوثائق.

وأضافت نيفين عبد الهادي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي ام سي"، مع الإعلامي أسامة كمال، على قناة دي إم سي، أن كلمات الرئيس السيسي وملك الأردن تتطرق لأن الوضع دقيق جدًا وما يحدث في غزة كارثة إنسانية وحرب إبادة، مشيرة إلى أنه كان هناك نقاط تحدث فيها الرئيس السيسي وملك الأردن وكيف نصل لحلول إغاثية لأهلنا في غزة.

وتابعت: "مؤتمر اليوم استجابة طارئة لأهل غزة وهو حجر أساس للقادم لتقديم المساعدات، ووجود أمريكا في المؤتمر خطوة إيجابية على الأقل تحمل رسالة من الزعماء العرب، وكان هنا حضور سياسي ثقيل وضخم جدا في المعلومة والحقائق والطروحات، والحضور الأمريكي نقدر نوصل له بشكل إيجابي ومجرد حضورهم يحمل رسائل من القيادات العربية قد تكون لصالح القادم".

واستكملت: "كلمات اليوم كانت مكاشفة والرئيس السيسي وملك الأردن تطرقوا لموضوع الضفة الغربية وهي تقف على الحافة ولا تقل خطورة عن كارثة غزة والمؤتمر شيء إيجابي لقادم أفضل سواء بحل سياسي أو إغاثي وهو ما تسعى له مصر والأردن".

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار