البث المباشر الراديو 9090
حالة المرور
استعرض برنامج "8 الصبح" على فضائية "dmc" الحالة المرورية على المحاور الرئيسية والطرق بالقاهرة، اليوم الخميس.

وقال الرائد محمد الشربينى، مشرف الإدارة العامة للمرور، إن اليوم الخميس يشهد تقلبا فى الأحوال الجوية وسقوط للأمطار على عدد من الطرق السريعة، مطالبًا المواطنين بضرورة التأكد من الصلاحية الفنية للسيارات قبل التحرك على الطرق السريعة، سواء الإطارات أو الفرامل أو المساحات الأمامية والأنوار الخاصة بالسيارة.

وأضاف أن خدمات المرور متواجدة على كافة الطرق، لافتًا إلى تعزيزات أمنية بالتزامن مع أجازة نهاية الأسبوع والاستعداد للاحتفالات بعيد الميلاد المجيد، متوقعًا أحجام مرورية مرتفعة باتجاه المحافظات.

وأشار "الشربينى" إلى أن مؤثرات الطرق اليوم تتمثل فى سقوط جزء من حمولة أسمنت على مدخل محور سعد الدين الشاذلي القادم من الدائرى واتجاه طريق الإسماعيلية، والتى تسببت في بعض الثقل أثناء حركة السيارات، ويتم الانتهاء منها خلال دقائق؛ بالإضافة إلى كسر ماسورة مياة أمام محطة مترو المرج، والتى يتم التعامل معها الآن لحين هدوء الحالة.

وأضاف أن بقية الطرق تشهد الأحجام المعتادة، لاسيما أعلى السلام والزراعى باتجاه موقف العاشر، أعلى الأوتوستراد القادم من الجيزة، بينما يعمل الاتجاه الأخر بشكل جيد، كما يعمل اتجاه الواحات والقادم من المريوطية بشكل جيد.

كما تستمر الحالة على محور 26 يوليو بشكل جيد فى الاتجاهين، متوقعًا زيادة فى أحجام الحركة خلال الساعات القادمة على المحور، ونصح باستخدام منطقة القوس الغربى ومناطق محور روض الفرج فى الاتجاهين كبديل جيد.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار