انطلاق تصويت المصريين بالداخل فى الانتخابات الرئاسية

البث المباشر الراديو 9090
وزارة الشباب
أكد النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، على ضرورة التعاون بين وزارة الشباب، ولجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، والاهتمام بالشباب والتأكيد على دورهم فى العملية السياسية، وغرس مبادئ حقوق الإنسان.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة حقوق الإنسان اليوم، بحضور وزير الشباب والرياضة، لمناقشة دور وزارة الشباب فى تطبيق معايير حقوق الإنسان، بإنشاء وحدة لحقوق الإنسان بكل وزارة ومحافظة، وكذلك دور الوزارة فى توعية الشباب بمفاهيم التسامح، ومناهضة العنف من خلال مراكز الشباب والمؤسسات التابعة للوزارة.

وأكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، على أن الرئيس عبد الفتاح السيسى دائمًا ما يؤكد على الاهتمام بالشباب وحقوق الإنسان، وهو ما يظهر فى اهتمام الرئيس بالاجتماع بالشباب بشكل دورى، للاستماع لهم، وتنفيذ تلك التوصيات، كما قام بشرح وزير الشباب دور الوزارة مع الشباب، وخاصة فى ملف حقوق الإنسان، والخطاب المعتدل، والتعاون بين وزارات الثقافة، والأوقاف، والأزهر، والكنيسة.

كما أعلن وزير الشباب، خلال الاجتماع عن إنشاء إدارة لحقوق الإنسان فى وزارة الشباب، مؤكدًا على ضرورة وجود تعاون مشترك بين لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان وبين تلك الإدارة.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار