البث المباشر الراديو 9090
الرئيس السيسى
واصلت مكاتب الشهر العقارى بالإسكندرية، اليوم الخميس، استقبال المواطنين الراغبين فى تحرير توكيلات للمرشحين المحتملين للانتخابات الرئاسية، وذلك خلال ثالث أيام خدمة إصدار التوكيلات.

وتوافد العشرات من المواطنين على مكتب الشهر العقارى الرئيسى، لتحرير التوكيلات لمؤيديهم، بعدما مدت مصلحة الشهر العقار فترة خدماتها حتى الخامسة مساءً.

وأفاد مصدر من مصلحة الشهر العقارى، أن جميع التوكيلات المحررة حتى الآن من نصيب الرئيس عبد الفتاح السيسى، فيما لم يتم التأكد بعد من تحرير توكيلات لمرشحين آخرين.

واستقبل مكتب الشهر العقارى الرئيسى الملحق بمجمع محاكم الإسكندرية، الثلاثاء الماضى، أول طلب تأييد من مواطن للرئيس عبد الفتاح السيسى، لطلب ترشحه لفترة رئاسية جديدة.

وأقر المواطن فؤاد عبد الفتاح السيد عبد اللاه، بعدم سبق تأييده للرئيس السيسى أو لمرشح آخر لمنصب رئيس الجمهورية.


وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات، قد أعلنت فتح باب الترشح فى الانتخابات الرئاسية بدءًا من يوم 20 وحتى 29 يناير الجارى، على أن تجرى عملية التصويت فى 26 مارس المقبل.

وأكدت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، الإثنين الماضى، أن مكاتب الشهر العقارى مستمرة فى تحرير تلك الإقرارات، حتى موعد غلق باب الترشح يوم 29 يناير 2018، ومن المقرر عمل 389 مكتب شهر عقارى، فى توثيق إقرارات تأييد المرشحين للرئاسة، عبر 450 موظفًا، و450 آخرين كاحتياطيين لهم.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار