البث المباشر الراديو 9090
نقابة الصحفيين
واصلت جبهة شباب الصحفيين لليوم الثانى على التوالى، تحرير توكيلات للرئيس عبدالفتاح السيسى لدعم ترشحه لفترة رئاسية ثانية، حيث جرى تحرير 48 توكيلا جديدا داخل القاهرة والجيزة والبحيرة ليرتفع العدد إلى 151 توكيلا.

وقال هيثم طوالة، رئيس الجبهة فى تصريحات صحفية اليوم الخميس: "إننا نعمل من خلال فريق وطنى متطوع من الزملاء فى مختلف الإصدارات لخدمة الصحفيين وأسرهم والمواطنين وتوعيتهم بضرورة الحراك الشعبى ودعم الرئيس السيسى استكمالا للمشروعات العملاقة وحصد الإنجازات، ونتابع يوميا مع نقيب الصحفيين عبدالمحسن سلامة تحركات الجبهة فى مختلف المحافظات".

وأضاف طوالة، أن الكاتب الصحفى فتحى حبيب، نائب رئيس تحرير "المساء" ومقرر عام الجبهة، جمع 18 توكيلا من مسقط رأسه بمحافظة البحيرة، حيث قاد أسرته بالكامل وأقاربه وأصدقاءه وعددا من الصحفيين لتحرير التوكيلات فى مكتب الشهر العقارى بدمنهور.

وتابع أنه كان من أوائل الموقعين وسام لطفى الخولى، وأحمد محمدالفخرانى، ومحمد مصطفى حبيب، ونشأت المعداوى، وحافظ مناع، ونوال محمودغالى، وأمل محمد مصطفى، وأمل الخولى، ونادية لطفى، وعلاء محمد حبيب، ومحمدالسيد العزب، ورمضان سعد حميدة، ومحمد هشام عبدالله.

ومن جهته، أكد فتحى حبيب أن سيدات البحيرة استقبلن وفد الجبهة بالزغاريد، حينما علمن بدعمه للرئيس السيسى، الذى سيظل التاريخ يذكره فى أنصع صفحاته ومعه أبطال الجيش والشرطة، الذين حافظوا على مصرقوية متماسكة، وأفشلوا مخططات الأعداء فى الداخل والخارج.

وأشار إلى أن الإقبال الكبير من الصحفيين وأسرهم وأقاربهم، رسالة قوية على كذب الجماعة الإرهابية وذيولها الذين يسعون لتصدير صورة غير حقيقية عن العلاقة القوية بين الصحفيين ومؤسسات الدولة كافة. 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً



آخر الأخبار