البث المباشر الراديو 9090
 اللواء يحيى الكدوانى
قال وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، يحيى كدوانى، إن تركيا تقوم بدور مشبوه فى منطقة الشرق الأوسط وزعزعة الاستقرار فى عدد من الدول العربية.

وأضاف فى تصريحات صحفية، أن التحركات الأخيرة لأنقرة فى المنطقة كشفت دعمها للتنظيمات الإرهابية، وتقديم الدعم المادى واللوجيستى للعناصر الإرهابية فى ليبيا، لتنفيذ عمليات إرهابية، مشيرا إلى أن ضبط اليونان لسفينة محملة بمواد متفجرة متجه للدولة الليبية يكشف الدور الذى تعلبه تركيا فى مد العناصر المتطرفة بليبيا بالدعم للقيام بعمليات إرهابية والتسلل للأراضى المصرية.


وأشار كدوانى، إلى أنه من حق الدولة الليبية التقدم بشكوى لمجلس الأمن، للتحقيق فى ضبط اليونان سفينة قادمة من إسطنبول محملة بمواد متفجرة متجهة لليبيا.

يذكر أن اللواء يحيى الكدوانى، وكيل لجنة الأمن القومى بالبرلمان، قال إنه يجب على الشعب المصرى أن يدعم الجيش والشرطة فى حربهم ضد الإرهاب للخروج من هذه المرحلة.

 

وأضاف خلال اتصال هاتفى ببرنامج "انفراد" المذاع عبر فضائية "العاصمة"، أمس الجمعة، أن وزارة الداخلية لا تدخر جهدا فى ملاحقة العناصر المخربة، مشيرا إلى أن العملية التى نفذتها عناصر الداخلية اليوم بطريق الواحات، ليست ثأرًا، وإنما هى نوع من تنفيذ القانون.

 

 
تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار