البث المباشر الراديو 9090
اتحاد المستثمرين
زار وفد من الاتحاد العام للمستثمرين، اليوم الأحد، المنطقة الصناعية فى مدينة بئر العبد غرب العريش، لبحث آفاق وفرص الاستثمار وإقامة عدد من المشروعات التنموية فى شمال سيناء.

كان فى استقبال الوفد، نصر الله محمد نصر الله رئيس مركز ومدينة بئر العبد، نائبًا عن محافظ شمال سيناء عبدالفتاح حرحور، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية.

ضم الوفد الدكتور محمد خميس شعبان الأمين العام لاتحاد المستثمرين، والدكتور محمد حلمى هلال خبير الطاقة وعضو مجلس إدارة اتحاد المستثمرين، والدكتور صبحى نصر عضو مجلس الإدارة، والمهندس بهاء العادلى عضو مجلس الإدارة، والمستشار معتصم راشد المستشار الاقتصادى للاتحاد، وسيد أبو حسين مدير عام الاتحاد.

وقام الوفد بجولة ميدانية فى المنطقة الصناعية، شاهد خلالها عرضا من خلال "الداتا شو" عن المنطقة الصناعية، حيث استعرض المهندس أحمد القصاص مدير المناطق الصناعية، الثروات التعدينية والصناعية التى تتمتع بها شمال سيناء والمشروعات المتاحة لتنفيذها فى المنطقة الصناعية.

والتقى الوفد مع عدد من مشايخ وأهالى بئر العبد، للتعرف على نوعية المشروعات التى يحتاجونها لتنفيذها عن طريق اتحاد المستثمرين، لدعم وإقامة مشروعات تنموية لتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة.

من جانبه، أشاد رئيس مركز ومدينة بئر العبد بزيارة وفد اتحاد المستثمرين لدعم إقامة مشروعات تنموية برغم الظروف التى تمر بها سيناء، مشيرًا إلى أن مدينة بئر العبد وشمال سيناء بصفة عامة تمتلك العديد من الثروات والأنشطة المتعددة، خاصة المواد الخام فى وسط وغرب سيناء.

وقال رئيس مدينة بئر العبد: إن "المنطقة الصناعية فى بئر العبد مرفّقة وجاهزة لعملية الاستثمار الجادة، وإنه مع جهود محافظ شمال سيناء فقد وافق رئيس مجلس الوزراء على منح المستثمرين، الأرض فى المنطقة الصناعية بالمجان، وفى انتظار صدور قرار من رئيس الجمهورية بهذا الشأن".

فيما أكد الدكتور محمد خميس شعبان الأمين العام لاتحاد المستثمرين، على أن زيارة وفد المستثمرين لشمال سيناء بهدف تخفيف المعاناة والوقوف إلى جانب أهالى المحافظة وتصحيح أخطاء الماضى، مضيفًا أنه سيتم إنشاء عدة مشروعات مرتبطة بالبيئة السيناوية من خلال إنشاء عدد من المشروعات ومجمع صناعى متكامل فى مدينة بئر العبد بما يتناسب مع إمكانيات المنطقة وأهالى المحافظة.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار