البث المباشر الراديو 9090
مؤتمر حكاية وطن
قال الرئيس عبدالفتاح السيسى، إنه يجب علينا العمل بكل جهد حتى يرى الجميع إنجازاتنا وهى تتحقق بالفعل.

وأضاف، خلال جلسة اسأل الرئيس ضمن فعاليات مؤتمر "حكاية وطن": "الناس كلها لازم تتفرج على إنجازاتنا، لأن إحنا فى تجربة منذ 2011، ومن حق الإنسانية أن ترى تجربة من شعب يريد التنمية بشكل حقيقى، شعب أراد أن يغير واقعه ومستقبله، وربنا أعانه على ذلك".

وتابع: "هنتعب علشان مصر أوى، حق مصر علينا أن نضحى ونأكل من جوعنا ونشرب من عطشنا، حتى نكون أمة ذات شأن".

ووجه السيسى، الشكر لأهالى الصعيد على مساندتهم لجهود الدولة فى طريق التنمية.

كما وجه الرئيس عبدالفتاح السيسى، تحية إلى القوات المسلحة، مؤكدًا أنهم الأبطال الذين يقفون على الحدود لحماية أمن مصر وحماية مشروعاتها القومية.

وقال الرئيس إن "كل ما أنجزناه على أرض مصر ما كان ليتحقق لولا حكمة الشعب واصطفافه الوطنى وقوة مؤسساته الدستورية".

وحرص، خلال كلمته فى الجلسة الختامية لمؤتمر "حكاية وطن"، مساء اليوم الجمعة، على توجيه الشكر إلى مؤسسة الأزهر الشريف، قائلا: "أحيى الأزهر الشريف.. منارة الوسطية.. وأحيى كنيستنا القبطية، حاملة لواء المحبة والوطنية، وأحيى جيش مصر، حارس المقدرات، وأحيى شرطتنا الباسلة، حافظة الأمن والأمان".

كما حرص السيسى على توجيه تحية خاصة إلى المرأة المصرية، مؤكدا أنها هى التى تحملت وصابرت وقدمت التضحيات كى تبقى هذه الأمة عظيمة مضيفا: "تحية لكل أمة وزوجة وأخت وابنة تحملت وضحت من أجل رفعة هذا الوطن".

وفى السياق ذاته، أضاف الرئيس "أوجه الشكر إلى شباب مصر الواعى، هم مصدر ثقتى الغالبة بهمتهم وعزتهم وإرادتهم وهو ما لمسته فيهم خلال جولاتى فى مواقع العمل.. الوطن سينطلق بسواعدكم وأفكاركم إلى آفاق أوسع".
أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسى، ترشحه لفترة رئاسية ثانية، وذلك خلال الجلسة الختامية لمؤتمر "حكاية وطن"، لعرض إنجازات الفترة الرئاسية الأولى.

ودعا الرئيس، المصريين، للمشاركة بقوة فى الانتخابات.

وقال الرئيس: "أتمنى أن أن تشاهد الدنيا نزولكم للصندوق، لاختيار ما شئتم، انزلوا كلكم، الناس كلها فى الدنيا بتتفرج علينا لأن مصر تجربة، مستمرة منذ 4 سنوات، ومن حق الإنسانية أن ترى تجربة حقيقية من شعب حقيقى أراد تغيير واقعه ومستقبله وأصر عليه".

وتابع الرئيس: "نزولكم للانتخابات إشارة كبيرة وبداية جديدة، هتتعبوا معايا أوى، ومصر تستحق التعب والتضحية، حتى تصبح أمة ذات شأن".

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً



آخر الأخبار