البث المباشر الراديو 9090
الرئيس عبدالفتاح السيسى
وجهت جبهة شباب الصحفيين برئاسة هيثم طوالة، الشكر والتقدير إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى، الذى استجاب لنداء الملايين وأعلن ترشحه لولاية ثانية، بعد أن شاهد رغبة المواطنين الذين تحملوا سوء الأحوال الجوية، وخرجوا لعمل توكيلات لترشيحه استكمالا للمشروعات.

وأوضحت الجبهة أن المصريين يتسابقون على مكاتب الشهر العقارى لتحرير التوكيلات ليسطروا ملحمة وطنية جديدة لرد الجميل لقائد وزعيم وطنى قومى، أنقذ مصر والمصريين من الحروب، والدمار والخراب، وأعاد شريان الحياة من جديد للشعب الكريم، وقضى على جماعة إرهابية كانت ستبيع مصر وتذهب بنا إلى مصير مجهول مظلم.

وقال هيثم طوالة، رئيس الجبهة، إن اليوم "عيد" لكل المصريين فى الداخل والخارج واطمأن الشعب على مستقبله الذى يراه فى تولى السيسى قيادة البلاد لفترة ثانية، وسوف نبنى معه دولة ديمقراطية حديثة شعارها "يد تبنى، ويد تحمل السلاح" بقوة وعزيمة الأبطال وسوف يسجل التاريخ بحروف من نور عصر السيسى الأول الذى صنع فيه إنجازات عملاقة، وقاد معركتى البناء والتنمية وملحمة العبور إلى مستقبل مشرق وغد أفضل.

وتابع طوالة: "نقول للرئيس، المصريين معك يقدرونك فارسا شجاعا وزعيما تحمل الكثير من أجل مصر والمصريين وسنخرج بالملايين إلى صناديق الانتخابات لنقول نعم لمنقذ مصر والمصريين وراعى السلام فى العالم كله".

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار