البث المباشر الراديو 9090
مؤتمر حكاية وطن
قال الكاتب والخبير الإعلامى، الدكتور محمد رضا حبيب، إن الرئيس عبدالفتاح السيسى هو أول رئيس مصرى يقدم "كشف حساب" للشعب على ما قدمه للدولة والشعب خلال فترة حكمه.

وأكد حبيب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ماذا ولماذا" المذاع على الراديو 9090، مع الإعلامية نائلة عمارة، اليوم السبت، أن الرئيس السيسى كان صريحا مع الشعب عندما أعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة، حيث قال الرئيس للشعب المصرى: "هتتعبوا معايا كتير".

وأضاف أن ما تم إعلانه من إنجازات خلال فترة حكم الرئيس السيسى، خلال مؤتمر "حكاية وطن" أبهرت الحضور والشعب المصرى، مشيرا إلى أن هناك تقصير من قبل الإعلام المصرى بكل أشكاله فى تسليط الضوء على هذه الإنجازات العظيمة.

وأوضح أن الرئيس أسس لسياسة خارجية جديدة خلال الفترة الماضية، وضعت مصر فى مقدمة الدول، كما وضعت سياسات متوازنة مع الدول الخارجية.

واستطرد حبيب قائلا: "للمرة الأولى يرسى فيها رئيس جمهورية مصرى ثقافة مواجهة أسئلة الشعب والإجابة عليها وتوضيح الاستفسارات".

وأكد أن ما تم إعلانه فى مؤتمر "حكاية وطن" هو مجرد عناوين فى "ملحمة شعب" خاضها خلال الفترة الماضية بعد ثورتين وتدهور الأوضاع الاقتصادية والسياسية.

وقال حبيب إنه يجب على الشعب المصرى المشاركة فى الانتخابات الرئاسية واختيار ما يمليه عليه عقله، وعدم التفريط فى حقه بالمشاركة والتصويت فى صناديق الانتخابات.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار