البث المباشر الراديو 9090
وزير الأوقاف
أعلنت وزارة الأوقاف، عن حاجتها لإيفاد أربعة من الأئمة الحاصلين على درجة الدكتوراه، إلى الجامعة المصرية للثقافة الإسلامية بجمهورية كازاخستان.

وحددت الأوقاف التخصصات المطلوبة للعمل، وهى، الفقه الحنفى، أو الفقه المقارن بشرط أن يكون المتقدم حنفى المذهب، والبلاغة والنقد، واللغويات، والدعوة والثقافة الإسلامية.

وعرضت الأوقاف الشروط الواجب توافرها فى المتقدم، وهى أن يكون مُسكنا على درجة مالية بموازنة وزارة الأوقاف، وأن يكون قد أمضى مدة خدمة فعلية لا تقل عن ثمانية أعوام، وأن يكون حاصلا فى تقارير الكفاية على مرتبة ممتاز خلال السنوات الأخيرة الثلاث، ولم يوقع عليه أى نوع من أنواع الجزاء خلال السنتين الأخيرتين.

وأضافت الأوقاف فى الشروط، ألا يزيد السن عن (55) عامًا فى تاريخ فتح باب التقديم للمسابقة، وألا يكون قد سبق له الإيفاد الدائم خلال مدة خدمته الوظيفية، أو قضى بالخارج مدة ثمانية أعوام فأكثر، سواء على سبيل الإعارة أو التعاقد الشخصى، وألا يكون قد صدر بشأنه – من أى جهة رسمية – قرار أو توصية بالحرمان من السفر للخارج، ما لم يُلغ القرار أو تُسحب التوصية، وألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية فى جريمة مخلة بالشرف والأمانة، ما لم يكن قد رُدَّ إليه اعتباره، وأن يجتاز الاختبارات العلمية والمقابلة الشخصية النهائية المقررة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار