البث المباشر الراديو 9090
أحمد عبد الحافظ رئيس هيئة الأوقاف
نفت هيئة الأوقاف المصرية صحة ما نشر بشأن استقالة المهندس شريف أحمد مصطفى، رئيس المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف "المحمودية سابقا"، من منصبه.

وقالت الهيئة، فى بيان صحفى، اليوم الأحد، إن مصطفى ما زال يمارس عمله "فى تطوير وتحديث العمل بالشركة"، مؤكدة أن الشركة تنتقل إلى حيز الإنجاز بقوة.

وأضافت الهيئة فى بيانها أنه لا صحة على الإطلاق لما نشر بشأن استيلاء بعض العاملين بالشركة على مبالغ هائلة، وأن المخالفات المالية والإدارية التى تصدر عن بعض العاملين، تمارس الجهات المختصة التحقيق فيها بكل شفافية، كما أكد البيان على أن الشركة والهيئة لا تتستران على أى خطأ يصدر من أى شخص.

وتوقعت الهيئة من خلال البيان، أن تحقق الشركة انطلاقة كبرى وأن تكون خلال سنوات أحد أهم الشركات العاملة فى السوق المصرى فى مجال المقاولات والاستثمار العقارى، وذلك فى إطار التغييرات التى حدثت فى قيادات كل من الهيئة والشركة وحل معظم الأمور العالقة بين الشركة وبعض الجهات المتعاملة معها، وأيضا فى ظل وجود ظهير قوى من خلف الشركة وهو هيئة الأوقاف المصرية التى تستحوذ على 94.8 من أسهم الشركة، وهو ما اعتبره البيان ضمانة كبرى لجميع المتعاملين مع الشركة والمجموعة الوطنية لاسثمارات الأوقاف.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار