البث المباشر الراديو 9090
رئيس الأركان يشهد أنشطة تدريبية
التقى الفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، بعددٍ من ضباط وصف وجنود وحدات الصاعقة والمظلات للاطمئنان على الحالة الفنية والإدارية والاستعداد القتالى للوحدات الخاصة والوقوف على المستوى التدريبى للقوات.

ونقل رئيس الأركان، تحية وتقدير الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، متمنيًا لهم التوفيق فى المهام التى توكل إليهم.

وشدد رئيس الأركان، على ضرورة اتباع الأساليب الغير نمطية فى التدريب لتنفيذ كافة المهام ذات الطبيعة الخاصة التى تقوم بها القوات الخاصة، مشيدًا بالاستعداد القتالى والروح العالية واليقظة الدائمة التى يتمتع بها مقاتلى القوات الخاصة، معربًا عن سعادته بما لمسه من مستوى عالٍ وفهم جيد للمهام القتالية التى تنفذها القوات بما يمكنهم من مجابهة الإرهاب الأسود.

وأدار الفريق محمد فريد، حوارًا مع عدد من أبطال القوات الخاصة تناول خلاله المستجدات والأوضاع على الساحتين الداخلية والخارجية والتحديات التى تواجه الأمن القومى المصرى، مؤكدًا على المسئولية الملقاة على عاتق القوات المسلحة وأبناء الشعب المصرى من أجل رفعة وطن قويًا عزيزًا لكل المصريين، وجدد مقاتلو المهام الصعبة قسمهم على التصدى للإرهاب والحفاظ على أمن الوطن واستقراره.

حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار