البث المباشر الراديو 9090
جبهة شباب الصحفيين
أعلنت جبهة شباب الصحفيين، برئاسة هيثم طوالة، عن تنظيم رحلات للصحفيين وأسرهم إلى المشروعات العملاقة التى تحققت فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسى، والتى تضاف إلى سلسلة إنجازاته الكبيرة للتعرف عليها، ونقل ما يشاهدوه إلى رجل الشارع.

وقال هيثم طوالة، فى تصريحات صحفية، اليوم الأحد، أن أول الزيارات ستكون إلى محافظة كفر الشيخ، مؤكدًا تواصله مع السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، والذى أبدى ترحاب شديد بالزيارة، مؤكدًا على علاقته الطيبة بالصحفيين، وتذليل كافة العقبات أمامهم من خلال تخصيص وفد من العلاقات العامة بالمحافظة بمرافقتهم.

 وأضاف طوالة، أن الوفد الصحفى سيزور مشروع الاستزراع السمكى ببركة غليون، والذى يعد الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط، ويهدف إلى زيادة الثروة السمكية بنسبة 75%، والذى افتتحه الرئيس السيسى فى شهر نوفمبر الماضى، حيث حول المشروع المنطقة، والتى كانت نقطة انطلاق للهجرة غير الشرعية لقربها من سواحل البحر المتوسط، لمنطقة جاذبة للاستثمار ووفرت آلاف فرص العمل.

وأكد طوالة، أن الوفد سيزور محطة كهرباء البرلس العملاقة أكبر محطة على مستوى الشرق الأوسط وإحدى المشروعات القومية الكبرى، والتى تنتج 7.5% من احتياجات مصر فى الكهرباء بتكلفة مليارى يورو، والاكتشافات الأثرية الجديدة فى دسوق.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار