البث المباشر الراديو 9090
أحمد الطيب - شيخ الأزهر
هنأ الحاخام مير هيرش، رئيس حركة ناطورى كارتا اليهودية، اليوم الإثنين، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، رئيس مجلس حكماء المسلمين، بنجاح مؤتمر الأزهر العالمى لنصرة القدس.

وقال مير هيرش، فى رسالة بعث بها إلى الإمام الأكبر، إن اليهود الحقيقيين، وحركة ناطورى كارتا المناهضة للصهيونية، فى فلسطين والولايات المتحدة، يودون الإعراب عن تهنئتكم بنجاح مؤتمر الأزهر العالمى لنصرة القدس، كما نعرب لكم عن عميق شكرنا وتقديرنا لإتاحة الفرصة لنا للمشاركة فى هذا المؤتمر المهم، والسماح لنا بالتعبير عن رسالتنا للعالم الإسلامى.

وأضاف رئيس حركة ناطورى كارتا، وهى حركة يهودية مناهضة للصهيونية العالمية: "نحن نأمل ونصلى من أجل قضاء فورى على النظام الصهيونى وأن نعيش تحت الحكم الفلسطينى فى كل أنحاء فلسطين، على حدود عام 1948، وعاصمتها القدس، مؤكدا أن الصهيونية لا تمثل تعاليم اليهودية التى جاء بها موسى عليه السلام".

وعقد الأزهر الشريف بالتعاون مع مجلس حكماء المسلمين خلال الفترة من 17 إلى 18 من شهر يناير الجارى بالقاهرة مؤتمر الأزهر العالمى لنصرة القدس، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وبحضور عدد كبير من العلماء والساسة ورجال الدين والمفكرين والكتاب من أكثر من 86 دولة لمناقشة استعادة الوعى بقضية القدس وهويتها العربية، والمسؤولية الدولية تجاهها.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار