البث المباشر الراديو 9090
مؤتمر الأزهر لنصرة القدس
أكد محمد عبد السلام، مستشار شيخ الأزهر، أنه جارى العمل على قدم وساق لتنفيذ توصيات مؤتمر الأزهر العالمى لنصرة القدس، مشيرا إلى أن المؤتمر نجح فى إيصال رسالة قوية للعالم مفادها أن القدس كانت وستظل العاصمة الأبدية لدولة فلسطين.

وقال عبد السلام، فى تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "بيان تاريخى، وحضور عالمى، وتوصيات قوية تنتصر لعروبة القدس وهويتها الإسلامية، نجاح منقطع النظير حققه مؤتمر الأزهر العالمى لنصرة القدس، ورسالة واضحة وجهها المؤتمر إلى العالم أجمع للتأكيد على أن القدس هى العاصمة الأبدية لدولة فلسطين".

وتابع عبد السلام: "يوما بعد يوم يثبت الأزهر الشريف أنه قادر على الدفاع عن قضايا الأمة، ولم شملها، وتوحيد كلمتها، وإعلاء رايتها، والزود عن حقوقها ضد من يسلبون حقوق الشعوب ويزيفون تاريخ الأمم".

وأوضح عبد السلام، أن الأزهر الشريف كان ولا يزال قلب الأمة النابض، المنتصر لحقوقها، أما عام 2018 فسيكون عام القدس بامتياز، وذلك بإقامة فعاليات وأنشطة ولقاءات يقودها الأزهر لإحياء قضية القدس فى قلوب النشىء والشباب للتأكيد على عروبتها، والتصدى لمحاولات الصهيونية العالمية البائسة لتزييف تاريخ المدينة المقدسة.

واختتم عبد السلام تدوينته بأنه على الجميع أن يعلم أنه بمجرد إلقاء إمام المسلمين لتوصيات المؤتمر، فقد بدأ العمل على قدم وساق لتنفيذ هذه التوصيات على أرض الواقع، وهناك لجان عملية تتابع هذا التنفيذ أولا بأول، فالقدس كانت وستظل قضية العرب والمسلمين الأولى، حفظ الله إمام المسلمين، وعاشت القدس العربية.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار