البث المباشر الراديو 9090
زيارة وزير الإسكان
أعلن المهندس عبد الصمد أحمد عبد الله وكيل وزارة الإسكان بمحافظة السويس، عن إنشاء 9 آلاف وحدة سكنية بتكلفة تصل إلى 1.5 مليار جنيه للمواطنين المتزوجين بين عامى 2001 و2006 والذين تقدموا بطلبات للمحافظة خلال هذه السنوات للحصول على وحدات سكنية حكومية.

وقال عبد الصمد، فى تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم الإثنين، إن محافظ السويس أحمد محمد حامد طلب سرعة الانتهاء من الدراسات المالية لإنشاء الوحدات السكنية الجديدة بواقع 300 عمارة سكنية ستقام بحى عتاقة، حيث سيتم تمويل بناء الوحدات من خلال صندوق الإسكان التابع للمحافظة.

وأشار إلى أنه يجرى حاليًا التفاوض مع البنوك العاملة فى مصر للتمويل، والذى تصل تكلفته إلى 1.5 مليار جنيه بواقع 3.5 مليون جنيه للعمارة السكنية الواحدة، موضحًا أن مشروع إنشاء 9 آلاف وحدة سيستفيد منه جميع المتقدمين من المواطنين بطلبات سابقة لديوان عام المحافظة المتزوجين خلال الفترة من 2001 وحتى 2006 وقاموا بسداد رسوم حجز للوحدات.

ونوه المهندس عبد الصمد بأن الوحدات السكنية التى سيتم إنشاؤها ستساهم بشكل كبير فى تخفيض الإيجارات السكنية وأسعار الوحدات، وهو الأمر الذى سينعكس إيجابيًا على الحياة الاجتماعية بمحافظة السويس.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار