البث المباشر الراديو 9090
سامح شكرى
غادر سامح شكرى وزبر الخارجية، مطار القاهرة الدولى، اليوم الثلاثاء، متوجها إلى العاصمة الإسبانية مدريد فى زيارة تستغرق يومين، يلتقى خلالها مع عدد من المسؤولين.

ويتوجه وزير الخارجية، سامح شكرى، إلى العاصمة الإسبانية مدريد، فى زيارة ليومين، لتعميق العلاقات الثنائية، والتى شهدت طفرة نوعية، خلال الفترة الأخيرة، فى أعقاب الزيارة الناجحة التى قام بها الرئيس السيسى إلى مدريد فى مايو 2015.

ومن المقرر أن يلتقى شكرى، خلال الزيارة، بملك إسبانيا، فيليب السادس، ووزير الخارجية، ألفونسو ماريا داستيس، ووزيرة الدفاع، ورئيسى مجلسى النواب والشيوخ، بالإضافة إلى سكرتير عام منظمة السياحة العالمية، التى يقع مقرها فى العاصمة الإسبانية مدريد.

ومن المقرر أن يشارك الوزير سامح شكرى كمتحدث رئيسى فى الجلسة الخاصة بمكافحة الإرهاب فى المؤتمر تحت عنوان: "الجهاد فيما بعد الخلافة"، والتى يشارك فيها وزراء خارجية ومسئولون أمنيون من عدد من الدول.

كما أنه من المقرر أن يعقد وزير الخارجية خلال فترة المؤتمر مباحثات مع عدد كبير من القادة والمسئولين المشاركين، وفى مقدمتهم أمين عام الأمم المتحدة أنطونيو جوتيريس، رئيس الوزراء العراقى، ووزراء خارجية روسيا وأرمينيا، ووزراء دفاع فرنسا وألمانيا واليونان، ووزير الداخلية الألمانى، فضلا عن رئيسة لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشعب الصينى، ومفوض سياسة الجوار الأوروبى وسياسة التوسيع بالاتحاد الأوروبى.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار