البث المباشر الراديو 9090
نور أبو حتة
طالب الدكتور نور أبو حتة، الأمين العام لحزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا، بضرورة إنشاء الحكومة لوزارة جديدة للتسويق السياسى، مؤكدًا أن ما تشهده الدولة من تطورات غير مسبوقة على كافة المستويات يستلزم معه وجود وزارة مختصة بالتسويق.

وأوضح أبو حتة، أن تلك الوزارة ستساهم فى التسويق لحجم المشروعات والإنجازات التى يتم تدشينها بصفة دورية أشبه بالمعجزات، بالإضافة للتوسيق للقرارات التى تتخذها الدولة على المستويين الداخلى والخارجى، حيث أن ذلك سيخلق نوعا من التكاتف المجتمعى ويشعر المواطنين بأنهم جزء من صناعة القرار ويؤدى لنوع من التكاتف الشعبى خلف مؤسساتهم الوطنية ويغلق الباب أمام إطلاق الشائعات والتلاعب بعقول المواطنين من قبل الجماعات المتطرفة التى تبث الأكاذيب.

وأشار إلى أن تلك الوزارة ستساهم أيضًا فى طمأنة المستثمر الأجنبى، ما يؤدى لضخ المزيد من الاستثمارات، وتخلق نوعا من طمأنة السياح للقدوم لمصر وإنعاش قطاع السياحة، خصوصًا وأن تلك الوزارة ستتكلف بالتواصل مع كافة الجهات، لافتًا إلى أن مصر أصبحت من أقوى الدول سياسًا خلال الـ4 سنوات الماضية ولكن قلة وضعف التسويق كان عاملًا رئيسيًا فى عزلة البعض عن إدراك حجم النجاحات والإنجازات.

وأوضح البيان، أن ما حققه الرئيس السيسى خلال ولايته الأولى أمر عظيم للغاية ولم يكن فى إدراك المصريين، ويستحق معه ثقة المصريين فى الاستمرار لولاية ثانية.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار