البث المباشر الراديو 9090
موسى مصطفى موسى
قال عادل عصمت، المتحدث الرسمى لحملة المرشح الرئاسى موسى مصطفى موسى، إن البرنامج الانتخابى الرئاسى لدينا يعتمد على "التشغيل" و"التصدير"، من خلال تشجيع الرأسمالية الوطنية.

وأوضح عصمت، فى بيان للحملة اليوم الأربعاء، أن ذلك يأتى من خلال توسيع قاعدة الرأسمالية الوطنية، ومن خلال نظام طرح الأسهم والشراكة بين المصريين جميعًا وتوسيع قاعدة الملكية للشباب وغيرهم من فئات المجتمع ويهدف إلى تغيير نمط حياة الناس فى مصر وإحداث نقلة نوعية سريعة فى حياة الناس.

وأضاف أن البرنامج الرئاسى يهدف إلى استعادة الدولة لكامل أدوارها التى انسحبت منها طوال عقود مضت وتسببت فى إحداث "فراغات" ضخمة تسلل منها تنظيم الإخوان الإرهابى للناس ولعبوا هم أدوار الدولة وقدموا بعض الخدمات للناس، فلم يكن مقبولا أن تنسحب الدولة مثلا من قطاعى الصحة والتعليم والخدمات وتترك المصريين نهبا للقطاع الخاص دونما أدنى حماية للمواطنين.

ولفت المتحدث الرسمى إلى أن البرنامج الرئاسى للمهندس موسى مصطفى موسى أعده خبراء ولجان حزبية وسيطرح أفكارًا مهمة وبرامج جديدة ورؤى متميزة تفيد الوطن وتصب فى المصلحة العامة للبلاد وتستكمل تلك المرحلة الانتقالية لثورة 30 يونيو وتهدف إلى إنجاحها وتحفز الناخبين كذلك على المشاركة وعلى التصويت لمرشحنا.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز