البث المباشر الراديو 9090
حسام الخولى
أعلن المهندس أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية، وعضو الهيئة العليا لحزب الوفد، دعمه للمرشح لرئاسة الحزب، المهندس حسام الخولى.

وأكد السجينى، أن جميع المرشحين على رئاسة الوفد تربطه بهم علاقة زمالة وصداقة شخصية قوية وعلى رأسهم النائب المستشار بهاء أبو شقة والذى يعتبره رمزًا وطنيًا يستزيد منه علمًا ويستأنس بخبرته وتجربته الثرية فخرًا واعتزازًا، مشيرًا إلى أنه أعلن دعمه لبرنامج المهندس حسام الخولى الطموح، لقناعته بأن المسؤوليات تقاس بالتعهدات.

ولفت السجينى إلى أن البرنامج المعد من قبل المرشح حسام الخولى جاء شارحًا ومفصلاً لتعهدات واضحة لا تقبل اللبس أو التأويل وعلى رأس تلك الالتزامات هو الحفاظ على الجريدة وتطويرها وأيضًا افتتاح مقر الحزب بالعاصمة الإدارية وتطوير مقرات الحزب بالمحافظات، ومقترح الصحافة المحلية ونشر الوعى المحلى والإقليمى ودعم اللجان النوعية وبيت الخبرة البرلمانى إلى آخره من أفكار شابة و حيوية.

وجه السجينى، التحية للدولة لتعاملها بمنتهى الحيادية والموضوعية دون تدخل من قريب أو بعيد لدعم مرشح على حساب الآخر فى العملية الانتخابية.

ويتنافس على رئاسة الوفد 5 مرشحين، هم: المهندس حسام الخولى، الدكتور ياسر حسان، سيد طه، المستشار بهاء أبوشقة، علاء الشوالى.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز