البث المباشر الراديو 9090
السيسى
أشادت النائبة إيناس عبدالحليم، عضو مجلس النواب، بالحوار الذى أجراه الرئيس عبدالفتاح السيسى، والذى حمل عنوان "شعب ورئيس"، ووصفته بأنه يحمل العديد من الرسائل التى أراحت الشعب المصرى، وكشفت عن طريقة التفكير واستراتيجية الرئيس لإدارة شؤون البلاد.

وأردفت النائبة، فى تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أن الحوار الذى أجراه الرئيس يعبّر عن صدق وإخلاص الرئيس لشعبه وكشف الحقائق أمام المواطنين بلا مجامله لأحد.

وأفصح الرئيس عن رسائل عديدة منها.. "كفاية اللى حصل السبع سنين اللى فاتوا احنا بنرمم آثار ما حدث".. و"اللى بقوله ليس تقليل من 25 يناير، ولكن دى تجربتنا ولا بد لنا من أن نتعلم منها".. "لو فى إرهاب فى سيناء بنسبة 90% وأنا بنزل بيه لـ 10% دلوقتى يبقى أقدر بعون الله وإرادة المصريين ننهيه تماما".

وقالت النائبة إن الرئيس السيسى رجل صادق وتلقائى وعايش مع الشعب وحاسس بالناس وواقعى، مؤكدة أنه تحمل المسؤولية فى وقت صعب فهو لا يخشى غير الله ولذلك ناجح فى مسيرته.

وأكملت أن حوار الرئيس السيسى كشف مدى ملامسته للواقع والشارع المصرى وإحساسه بالمواطن فهو رجل لا يبحث ألا عن الصالح للبلاد لذلك الناس تحبه لأنه قائد وزعيم عظيم.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز